D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2002

 أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تدريس وحدة من مقرر الأحياء على التحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي علمي بمدينة مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )

 الذيابي , وفاء بنت مطر بن عليان


//uquui/handle/20.500.12248/120274
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعيدروس، عزيزة السيد عبدالرحمن-
dc.contributor.authorالذيابي , وفاء بنت مطر بن عليان-
dc.date.accessioned2020-09-30T01:09:14Z-
dc.date.available2020-09-30T01:09:14Z-
dc.date.issued2002-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120274-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاستخدام خرائط المفاهيم في تدريس الاحياء-
dc.subject.otherالاحياء - طرق تدريس-
dc.subject.otherخرائط المفاهيم-
dc.titleأثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تدريس وحدة من مقرر الأحياء على التحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي علمي بمدينة مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )-
dc.identifier.id.b11066118-
dc.identifier.callnum4710اطروحة-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent144 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139314-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4710.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4710.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي43.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4710.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات295.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4710.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث687.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4710.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة327.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4710.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.