D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 الرضا الوظيفي لدى شاغلي الوظائف التعليمية بمدارس التعليم العام الثانوى للبنين الحكومية و الاهلية بمدينة جدة : دراسة ميدانية مقارنة "

 الشابحي، طلال أحمد حمود


//uquui/handle/20.500.12248/120255
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخاري، سلطان سعيد مقصود-
dc.contributor.authorالشابحي، طلال أحمد حمود-
dc.date.accessioned2020-09-30T01:01:59Z-
dc.date.available2020-09-30T01:01:59Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120255-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - السعودية-
dc.subject.otherالوظائف التعليمية-
dc.subject.otherالرضا الوظيفي-
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.titleالرضا الوظيفي لدى شاغلي الوظائف التعليمية بمدارس التعليم العام الثانوى للبنين الحكومية و الاهلية بمدينة جدة : دراسة ميدانية مقارنة "-
dc.identifier.id.b11065795-
dc.identifier.callnum2815-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent318 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139239-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2815.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2815.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي50.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2815.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات460.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2815.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.68 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2815.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2815.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة34.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.