- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | حكيم، فريدة حسن | - |
dc.contributor.author | النمري، حنان سرحان عواد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T01:01:36Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T01:01:36Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120254 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | - |
dc.subject.other | اللغة العربية - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | التعليم الابتدائي | - |
dc.subject.other | المدرسون - تدريب | - |
dc.title | مطالب اعداد معلمة القراءة للمبتدئات فى ضوء آراء المتخصصات فى اعداد معلمة اللغة العربية للمرحلة الابتدائية و المشرفات التربويات عليها فى كل من مكة و جدة و المدينة | - |
dc.identifier.id | .b11065783 | - |
dc.identifier.callnum | 2814 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 224 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139238 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2814.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2814.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 323.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2814.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.23 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2814.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 866.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2814.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 34.11 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)