- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عالم، ابراهيم بن احمد بن محمد | - |
dc.contributor.author | الفهيقي , ساري بن سالم بن قنيفد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:59:30Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:59:30Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120249 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | القرآن - تجويد - دراسة وتعليم (ابتدائي) | - |
dc.subject | التربية الإسلامية - دراسة وتعليم (ابتدائي) | - |
dc.title | دور الوسائل التعليمية في معالجة الأخطاء التجويدية الشائعة في مقرر تلاوة القرآن الكريم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي بمنطقة الجوف | - |
dc.identifier.id | .b11065722 | - |
dc.identifier.callnum | 4708 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1424 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 230 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139231 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4708.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4708.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 50.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4708.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 61.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4708.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 695.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4708.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 562.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4708.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 26.67 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)