- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، يوسف بن عبدالله سند | - |
dc.contributor.author | الغامدي, بندر بن محمد بن صالح آل منسي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:54:19Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:54:19Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120236 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الرياضيات - المرحلة الابتدائية - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | تعليم الرياضيات بالصفوف الاول | - |
dc.title | مشكلات خريجي كليات المعلمين في تعليم الرياضيات بالصفوف الأولية | - |
dc.identifier.id | .b11065424 | - |
dc.identifier.callnum | 4703 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 185 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00139178 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
4703.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 6.94 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa4703.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 96.4 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse4703.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 101.6 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont4703.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 232.44 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind4703.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 6.96 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu4703.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 249.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title4703.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 27.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)