D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 أثر استخدام الطرائف العلمية كمد خل لتدريس بعض موضوعات مقرر العلوم على التحصيل المعرفي لتلميذات الصف الأول بمدارس المرحلة المتوسطة الحكومية بمدينة مكة المكرمة

 الجفري, سماح بنت حسين بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/120204
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ-
dc.contributor.authorالجفري, سماح بنت حسين بن صالح-
dc.date.accessioned2020-09-30T00:41:55Z-
dc.date.available2020-09-30T00:41:55Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120204-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاستخدام الطرائف العلمية فى تدريس العلوم-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس-
dc.titleأثر استخدام الطرائف العلمية كمد خل لتدريس بعض موضوعات مقرر العلوم على التحصيل المعرفي لتلميذات الصف الأول بمدارس المرحلة المتوسطة الحكومية بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11064845-
dc.identifier.callnum4630-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent300 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139081-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4630.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4630.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي73.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4630.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات136.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4630.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث638.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4630.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة397.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4630.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة37.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.