D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 مدى تطبيق المشرفين التربويين لو ظائفهم الإشرافية في ضوء آلية الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في منطقة حائل التعليمية

 الجميل, عبد الله بن حمود بن حمد


//uquui/handle/20.500.12248/120194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبنجر، فوزي صالح عباس-
dc.contributor.authorالجميل, عبد الله بن حمود بن حمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T00:38:31Z-
dc.date.available2020-09-30T00:38:31Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120194-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherآلية الاشراف التربوي-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.titleمدى تطبيق المشرفين التربويين لو ظائفهم الإشرافية في ضوء آلية الإشراف التربوي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في منطقة حائل التعليمية-
dc.identifier.id.b11064626-
dc.identifier.callnum4626-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent136 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00139023-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4626.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة928.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4626.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي148.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4626.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي170.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4626.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات132.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4626.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث304.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4626.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة26.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4626.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة23.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.