D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 أثر استخدام التعليم المبرمج والحاسب الآلي في تدريس الهندسة المستوية والتحويلات على تحصيل طلاب كلية المعلمين بمحافظة سكاكا

 الفهيقي , ثاني بن عويد بن ثاني


//uquui/handle/20.500.12248/120184
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند-
dc.contributor.authorالفهيقي , ثاني بن عويد بن ثاني-
dc.date.accessioned2020-09-30T00:35:10Z-
dc.date.available2020-09-30T00:35:10Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120184-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالهندسة المستوية-
dc.subject.otherالهندسة المستوية - طرق التدريس-
dc.subject.otherتدريس الهندسة المستوية-
dc.subject.otherالتعليم المبرمج-
dc.titleأثر استخدام التعليم المبرمج والحاسب الآلي في تدريس الهندسة المستوية والتحويلات على تحصيل طلاب كلية المعلمين بمحافظة سكاكا-
dc.identifier.id.b1106447x-
dc.identifier.callnum4622-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent255 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00138990-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4622.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.66 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4622.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي17.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4622.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات19.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4622.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث7.68 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4622.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة31.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4622.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة12.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.