- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | نوري، عثمان أمين | - |
dc.contributor.author | الجديبي، رأفت محمد علي عبد الله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:34:50Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:34:50Z | - |
dc.date.issued | 2003 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120183 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية في رعاية الموهوبين | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | - |
dc.subject.other | الموهوبون - رعاية | - |
dc.title | منهج التربية الإسلامية في رعاية الموهوبين مع دراسة واقع مراكز رعاية الموهوبين بمنطقة مكة | - |
dc.identifier.id | .b11064468 | - |
dc.identifier.callnum | 4621 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية و المقارنة | - |
dc.description.extent | 213 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138987 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4621.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.04 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4621.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 47.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4621.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 216.87 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4621.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 841.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4621.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 544.34 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4621.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)