- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بنجر، فوزي صالح عباس | - |
dc.contributor.author | الخطيب، وفاء حمزة موسى | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:31:18Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:31:18Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120173 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | التاريخ- دراسة وتعليم (ابتدائي) -السعودية | - |
dc.subject | الوسائل التعليمية -مكة المكرمة | - |
dc.title | مدى فاعلية استخدام اسلوب القصة باستخدام بعض الوسائل السمعية و البصرية فى تدريس وحدة من كتاب التاريخ للصف السادس الابتدائ للبنات بمدينة مكة | - |
dc.identifier.id | .b11064146 | - |
dc.identifier.callnum | 2978 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 123 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138925 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2978.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2978.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 28.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2978.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 53.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2978.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 372.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2978.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 285.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2978.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 17.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)