- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السقاف، أحمد عبد الله | - |
dc.contributor.author | خصيفان، أميرة جميل طه | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:23:09Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:23:09Z | - |
dc.date.issued | 1998 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120153 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | - |
dc.subject.other | التعليم - السعودية | - |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | مهارات القراءة | - |
dc.title | دراسة وصفية عن مدى استخدام معلمات اللغة الانجليزية اجراءات تدريس مهارات القراءة لطالبات الصف الثاني بمدينة مكة | - |
dc.identifier.id | .b11063816 | - |
dc.identifier.callnum | 2969 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1418 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 205 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138869 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2969.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.7 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2969.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 77.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2969.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 161.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2969.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.5 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2969.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.23 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2969.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 50.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)