- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الشريف، فريد حسن | - |
dc.contributor.author | الشريف، بسمة محمد الحارثي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T00:21:40Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T00:21:40Z | - |
dc.date.issued | 1998 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120150 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | اساليب التدريب المعاصرة | - |
dc.subject.other | التدريب اثناء الخدمة | - |
dc.subject.other | المدرسون - تدريب | - |
dc.title | تدريب معلمات اللغة الانجليزية فى المرحلة المتوسطة اثناء الخدمة بمدينة مكة اساليبه المعاصرة - صعوبات التطبيق - درجة الاستفادة | - |
dc.identifier.id | .b11063737 | - |
dc.identifier.callnum | 2965 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1418 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 113 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138850 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2965.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2965.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 59.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2965.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 118.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2965.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 823.16 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2965.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 621.16 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2965.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)