- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، احمد عبدالرحمن | - |
dc.contributor.author | يوسف , وليد بن ياسين بن حسن | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T23:58:20Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T23:58:20Z | - |
dc.date.issued | 2002 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120098 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التعبير الفني لرسومات تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة مكة المكرمة | - |
dc.subject.other | التربية الفنية | - |
dc.title | إعداد مقياس مقترح لتقدير التعبير الفني لرسومات تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة مكة المكرمة تبعا لأسلوبهم المعرفي | - |
dc.identifier.id | .b1106254x | - |
dc.identifier.callnum | 4477 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | التربية الفنية | - |
dc.description.extent | 178 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138608 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4477.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.12 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4477.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 27.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4477.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 44.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4477.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 205.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4477.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 121.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4477.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 18.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)