- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عطايا، عبد الناصر سعيد | - |
dc.contributor.author | العامودي , محمد بن أحمد بن عبد الله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T23:33:22Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T23:33:22Z | - |
dc.date.issued | 2002 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120029 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | القرآن الكريم -تأهيل الحفاظ | - |
dc.subject | القرآن الكريم - تحفيظ | - |
dc.title | الصفات التربوية لحفظة القرآن الكريم عند الإمام الآجري ومدى توافرها لدى طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم الثانوية بمنطقة مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b1106125x | - |
dc.identifier.callnum | 4393 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية و المقارنة | - |
dc.description.extent | 319 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138414 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4393.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 11 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4393.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 56.28 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4393.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 194.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4393.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 438.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4393.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 174.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4393.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 29.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)