D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 دورالأنشطة الطلابية في تنمية المهارات القيادية لطلاب المدارس الثانوية الحكومية والأهلية بمحافظة جدة ( دراسة مقارنة )

 يمين, فهد بن حمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/120022
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمنشي، محمد بن احمد حسن-
dc.contributor.authorيمين, فهد بن حمد بن علي-
dc.date.accessioned2020-09-29T23:31:07Z-
dc.date.available2020-09-29T23:31:07Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120022-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالانشطة الطلابية-
dc.subject.otherتنمية المهارات القيادية-
dc.subject.otherالنشاط المدرسي-
dc.titleدورالأنشطة الطلابية في تنمية المهارات القيادية لطلاب المدارس الثانوية الحكومية والأهلية بمحافظة جدة ( دراسة مقارنة )-
dc.identifier.id.b11061170-
dc.identifier.callnum5174-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1426-
dc.relation.depالإدارة التربويةو التخطيط-
dc.description.extent127 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00138399-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5174.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5174.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي54.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5174.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5174.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات135.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5174.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث564.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5174.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة260.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5174.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة70.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.