- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | كسناوي، محمود محمد عبد الله | - |
dc.contributor.author | سوادي، صفية فيروز | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T23:27:08Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T23:27:08Z | - |
dc.date.issued | 1998 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120010 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | - |
dc.subject.other | المشاكل الدراسية - مكة المكرمة | - |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | - |
dc.title | بعض المشكلات التربوية و الاجتماعية للطالبات فى المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر معلمات التربية الاسلامية | - |
dc.identifier.id | .b11060906 | - |
dc.identifier.callnum | 3210 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1419 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | - |
dc.description.extent | 247 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138354 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3210.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 9.67 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3210.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 65.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3210.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 41.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3210.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 491.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3210.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 307.82 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3210.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.37 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)