- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحبيب، موسى بن محمد صالح | - |
dc.contributor.author | جمبي، عواطف محمد علي عبد الواحد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T23:25:31Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T23:25:31Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/120005 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - قواعد الاملاء والهجاء | - |
dc.subject.other | اللغة الإنجليزية | - |
dc.title | الواقع والمامول في تدريس التعبير الكتابي الحر في اللغة الانجليزية لتلميذات الصف الثالث الثانوي في محافظة الطائف | - |
dc.identifier.id | .b11060852 | - |
dc.identifier.callnum | 3201 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1418 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 155 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138349 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3201.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.58 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3201.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 54.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3201.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3201.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.25 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3201.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 156.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3201.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)