D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 أثر تطبيق لائحة تقويم الطالب على إدارة الصف الثالث الثانوي بالمدينة المنورة من وجهة نظر معلميهم ومديري المدارس والمشرفين التربويين ودرجة رضاهم عنها

 السيد, يوسف بن عبد العزيز بن عبد الرحيم


//uquui/handle/20.500.12248/119991
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبدربه، علي بن علي-
dc.contributor.authorالسيد, يوسف بن عبد العزيز بن عبد الرحيم-
dc.date.accessioned2020-09-29T23:20:53Z-
dc.date.available2020-09-29T23:20:53Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119991-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالفصول الدراسية - ادارة-
dc.subject.otherلائحة تقويم الطالب - تطبيق-
dc.subject.otherالطلبة - تقويم-
dc.titleأثر تطبيق لائحة تقويم الطالب على إدارة الصف الثالث الثانوي بالمدينة المنورة من وجهة نظر معلميهم ومديري المدارس والمشرفين التربويين ودرجة رضاهم عنها-
dc.identifier.id.b11060700-
dc.identifier.callnum5160-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.description.extent128 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00138334-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5160.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5160.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي85.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5160.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات107.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5160.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث432.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5160.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة221.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5160.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة33.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.