- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، علي عبدالله | - |
dc.contributor.author | الشامي, هيفاء بنت حسن بن مصطفى | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T23:11:46Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T23:11:46Z | - |
dc.date.issued | 2003 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119964 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | التعليم -إدارة الوقت | - |
dc.subject | إدارة الوقت - معوقات | - |
dc.title | أبرز الأسباب التي تعيق استثمار الوقت الرسمي المخصص للعملية التعليمية ( دراسة ميدانية على مدارس التعليم العام للبنات بمدينة مكة المكرمة ) | - |
dc.identifier.id | .b11059394 | - |
dc.identifier.callnum | 4386 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية والتخطيط | - |
dc.description.extent | 137 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00138016 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4386.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.55 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4386.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 46.27 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4386.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 48.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4386.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 317.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4386.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 199.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4386.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)