D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 تحليل برنامج التربية الفنية بكليات المعلمين في ضوء الاتجاه التنظيمي في التربية الفنية

 أل قماش, قماش بن علي بن حسين


//uquui/handle/20.500.12248/119884
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserباجودة، حمزة عبد الرحمن-
dc.contributor.authorأل قماش, قماش بن علي بن حسين-
dc.date.accessioned2020-09-29T22:40:59Z-
dc.date.available2020-09-29T22:40:59Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119884-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاتجاه التنظيمي في التربية الفنية-
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس-
dc.subject.otherبرنامج التربية الفنية-
dc.titleتحليل برنامج التربية الفنية بكليات المعلمين في ضوء الاتجاه التنظيمي في التربية الفنية-
dc.identifier.id.b11055595-
dc.identifier.callnum5141-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1426-
dc.relation.depالتربية الفنية-
dc.description.extent173 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00137390-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5141.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5141.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5141.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي69.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5141.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات73.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5141.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث508.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5141.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة301.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5141.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.