D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات الانتاج الفني لدى طلاب المرحلة المتوسطة ( دراسة شبه تجريبية )

 العمرو , عبد العزيز بن رشيد بن فهد


//uquui/handle/20.500.12248/119869
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفرج، عبد اللطيف حسين-
dc.contributor.authorالعمرو , عبد العزيز بن رشيد بن فهد-
dc.date.accessioned2020-09-29T22:35:04Z-
dc.date.available2020-09-29T22:35:04Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119869-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم - وسائل سمعية وبصرية-
dc.subject.otherالتعليم التعاوني-
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس التربية الفنية على تنمية مهارات الانتاج الفني لدى طلاب المرحلة المتوسطة ( دراسة شبه تجريبية )-
dc.identifier.id.b11054773-
dc.identifier.callnum4305-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1423-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent170 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00137284-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4305.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4305.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي54.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4305.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات54.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4305.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث537.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4305.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة396.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4305.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.