- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ | - |
dc.contributor.author | الحربي, علي بن سعد بن مطر | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T22:27:51Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T22:27:51Z | - |
dc.date.issued | 2001 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119849 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | التفكير النقدي - دراسة وتعليم | - |
dc.subject | التحصيل العلمي - السعودية - قياس | - |
dc.title | أثر طريقة العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد والتحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الأول الثانوي في مقرر الأحياء بمدينة عرعر | - |
dc.identifier.id | .b11054335 | - |
dc.identifier.callnum | 4302 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1422 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 200 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00137223 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4302.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.81 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4302.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 73.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4302.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 149.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4302.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 438.74 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4302.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 175.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4302.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 43.28 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)