- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الوابلي, سليمان بن محمد | - |
dc.contributor.author | النمري , حنان بنت سرحان بن عواد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T22:16:22Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T22:16:22Z | - |
dc.date.issued | 2001 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119821 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.publisher | 1421 | - |
dc.subject | اللغة العربية - طرق تدريس | - |
dc.subject | التعليم - مناهج | - |
dc.subject | استخدام الحاسب الآلي في التدريس | - |
dc.title | أثر استخدام الحاسب الآلي في إكساب الطالبات المعلمات مهارات تدريس اللغة العربية وفي اتجاهاتهن نحو استخدامه في التدريس | - |
dc.identifier.id | .b11053720 | - |
dc.identifier.callnum | 4221 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 233 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00137143 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4221.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 9.39 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4221.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 98.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4221.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 185.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4221.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 958.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4221.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 644.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4221.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)