D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 دور معلمة التربية الأسلامية في تنمية أنماط التفكير لدى تلميذات الصف الثالث متوسط بالعاصمة المقدسة

 أكرم, حبه بنت أحمد بن محمد بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/119803
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserوزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ--
dc.contributor.authorأكرم, حبه بنت أحمد بن محمد بن سعيد-
dc.date.accessioned2020-09-29T22:10:05Z-
dc.date.available2020-09-29T22:10:05Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119803-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherانماط التفكير-
dc.subject.otherتنمية انماط التفكير-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.subject.otherالتفكير-
dc.titleدور معلمة التربية الأسلامية في تنمية أنماط التفكير لدى تلميذات الصف الثالث متوسط بالعاصمة المقدسة-
dc.identifier.id.b11052284-
dc.identifier.callnum5130-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent240 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00136931-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5130.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5130.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي46.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5130.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي87.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5130.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات94.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5130.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث8.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5130.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة519.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5130.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة34.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.