D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 المقتبس في توضيح ما التبس ( شرح للمفصل)

 للحياني، عبدالله بن محمد بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/119802
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعميري، محسن سالم رشيد،1366 هـ
dc.contributor.authorللحياني، عبدالله بن محمد بن حامد
dc.date.accessioned2020-09-29T22:09:42Z-
dc.date.available2020-09-29T22:09:42Z-
dc.date.issued2004
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119802-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالافعال
dc.subject.otherالحروف
dc.subject.otherاللغة العربية - نحو
dc.subject.otherالنحو العربي
dc.subject.otherشرح المفصل
dc.titleالمقتبس في توضيح ما التبس ( شرح للمفصل)
dc.identifier.id.b11052260
dc.identifier.callnum3619
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageاللغة العربية وآدابها
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالدراسات العليا العربية -
dc.description.extent
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00136929
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3619.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة25.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
3619p1.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الاول من الرسالة12.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
3619p2.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الثاني من الرسالة13.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3619.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3619.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات58.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3619.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث284.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3619.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة109.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3619.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة25.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.