D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 ضغوط العمل ومستوياتها ومصادرها واستراتيجيات إدارتها لدى الإداريات والفنيات السعوديات العاملات في الجامعات السعودية

 السباعي , هنية بنت محمود بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/119777
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكاظمي، زهير احمد علي-
dc.contributor.authorالسباعي , هنية بنت محمود بن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T22:01:04Z-
dc.date.available2020-09-29T22:01:04Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119777-
dc.description241ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالرضا الوظيفي-
dc.subjectالإدارة التعليمية-
dc.subjectالعمل والعمال - السعودية-
dc.subjectالجامعات والكليات - تنظيم وادارة-
dc.titleضغوط العمل ومستوياتها ومصادرها واستراتيجيات إدارتها لدى الإداريات والفنيات السعوديات العاملات في الجامعات السعودية-
dc.identifier.id.b11051942-
dc.identifier.callnum4062-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00136887-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4062.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.94 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4062.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي44.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4062.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4062.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث248.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4062.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة108.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4062.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.