D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 البدائل المستقبلية لتمويل الأنشطة المدرسية في المدارس الثانوية الحكومية للبنين بمدينة جدة

 الدحيمي , مساعد بن محسن بن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/119772
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، جويبر بن ماطر بن نجم-
dc.contributor.authorالدحيمي , مساعد بن محسن بن سعد-
dc.date.accessioned2020-09-29T21:59:30Z-
dc.date.available2020-09-29T21:59:30Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119772-
dc.description158ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالنشاط المدرسي-
dc.subjectالتعليم - برامج-
dc.subjectالبدائل المستقبلية للتمويل-
dc.subjectالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.titleالبدائل المستقبلية لتمويل الأنشطة المدرسية في المدارس الثانوية الحكومية للبنين بمدينة جدة-
dc.identifier.id.b11051759-
dc.identifier.callnum4060-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1420-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00136845-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4060.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.71 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4060.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي63.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4060.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات537.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4060.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث703.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4060.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة83.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4060.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة35.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.