- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عطايا، عبد الناصر سعيد مصطفى | - |
dc.contributor.author | الحازمي, مروان بن محمد أبوحميدي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T21:27:30Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T21:27:30Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119680 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية المستنبطة من الاجوبة النبوية | - |
dc.subject.other | التربية النبوية | - |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | - |
dc.title | المضامين التربوية المستنبطة من بعض الأسئلة والأجوبة النبوية ( من خلال صحيح البخاري رحمه الله ) | - |
dc.identifier.id | .b11048165 | - |
dc.identifier.callnum | 5122 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية و المقارنة | - |
dc.description.extent | 220 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00136297 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5122.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.46 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5122.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 53.8 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5122.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 270.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5122.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 917.74 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5122.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 478.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5122.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 120.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)