- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، علي عبدالله بردي | - |
dc.contributor.author | الثبيتي, خالد بن عوض بن مستور | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T21:24:59Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T21:24:59Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119672 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الادارة - تقييم | - |
dc.subject.other | الصراع التنظيمي في ادارات التربية والتعليم | - |
dc.subject.other | الإدارة التعليمية | - |
dc.title | إدارة الصراع التنظيمي في إدارات التربية والتعليم للبنين بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر القياديين في تلك الأدارات | - |
dc.identifier.id | .b11047616 | - |
dc.identifier.callnum | 5120 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 219 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00136199 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5120.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.03 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5120.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 69.07 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5120.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 499.73 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5120.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 854.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5120.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 254.95 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5120.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 38.22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)