D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2000

 الأسلوب المعرفي ( التروي - الاندفاع ) والتصرف في المواقف التربوية لدى المعلمين / المعلمات بمنطقة جازان

 الصعدي , إبراهيم بن عبده بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/119586
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليماني، محمد
dc.contributor.authorالصعدي , إبراهيم بن عبده بن أحمد
dc.date.accessioned2020-09-29T20:54:32Z-
dc.date.available2020-09-29T20:54:32Z-
dc.date.issued2000
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119586-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمدرسون - علم نفس
dc.subject.otherالإرشاد النفسي
dc.subject.otherالمدرسون - تقدير
dc.titleالأسلوب المعرفي ( التروي - الاندفاع ) والتصرف في المواقف التربوية لدى المعلمين / المعلمات بمنطقة جازان
dc.identifier.id.b11043519
dc.identifier.callnum3591
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent95 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00135626
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3591.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.04 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3591.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي64.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3591.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات80.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3591.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث934.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3591.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة338.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3591.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.