D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1999

 واقع رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات والمختصين التربويين من أساتذة الجامعات في المملكة العربية السعودية

 معمار، صالح درويش بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/119431
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى-
dc.contributor.authorمعمار، صالح درويش بن حسن-
dc.date.accessioned2020-09-29T20:02:31Z-
dc.date.available2020-09-29T20:02:31Z-
dc.date.issued1999-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119431-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاطفال ماقبل المدرسة - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالتعليم - السعودية-
dc.subject.otherرياض الاطفال - مناهج-
dc.subject.otherالأطفال - رعاية-
dc.titleواقع رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات والمختصين التربويين من أساتذة الجامعات في المملكة العربية السعودية-
dc.identifier.id.b11035870-
dc.identifier.callnum3101-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1419-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent360 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134504-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3101.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3101.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي56.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3101.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات135.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3101.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3101.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة232.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3101.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة24.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.