D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2000

 واقع تنظيم الانشطة المدرسية يالمدارس الثانوية بمحافظة الليث التعليمة في ضوء مقتضيات التنظيم الاداري

 المهداوي، حسن بن محمد بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/119414
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصباغ، رمضان بن أحمد بن عيد-
dc.contributor.authorالمهداوي، حسن بن محمد بن حسن-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:56:19Z-
dc.date.available2020-09-29T19:56:19Z-
dc.date.issued2000-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119414-
dc.description173ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالنشاط المدرسي-
dc.subjectالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.subjectالإدارة التعليمية-
dc.subjectالمدارس الثانوية - السعودية-
dc.titleواقع تنظيم الانشطة المدرسية يالمدارس الثانوية بمحافظة الليث التعليمة في ضوء مقتضيات التنظيم الاداري-
dc.identifier.id.b11035055-
dc.identifier.callnum4007-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1421-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134388-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4007.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.45 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4007.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي71.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4007.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات53.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4007.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث507.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4007.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة359.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4007.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.