D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2001

 تطوير برامج التعليم الثانوي للبنات و علاقته بالتعليم العالي و خطط التنمية بالمملكة العربية السعودية

 عبد الوهاب، نداء بنت جعفر زكريا


//uquui/handle/20.500.12248/119412
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصباغ، رمضان بن أحمد بن عيد-
dc.contributor.authorعبد الوهاب، نداء بنت جعفر زكريا-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:55:39Z-
dc.date.available2020-09-29T19:55:39Z-
dc.date.issued2001-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119412-
dc.description211ورقة-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subjectالتخطيط التربوي-
dc.subjectالتعليم - برامج-
dc.subjectالتعليم العالي - السعودية-
dc.subjectالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.titleتطوير برامج التعليم الثانوي للبنات و علاقته بالتعليم العالي و خطط التنمية بالمملكة العربية السعودية-
dc.identifier.id.b1103502x-
dc.identifier.callnum4005-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1422-
dc.relation.depالإدارة التربوية والتخطيط-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134384-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4005.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4005.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي66.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4005.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات92.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4005.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث585.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4005.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة394.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4005.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة37.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.