- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | طيبة ، سالم عبدالله | - |
dc.contributor.author | الخديدي, أحمد عيضه دخيل الله | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:42:17Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:42:17Z | - |
dc.date.issued | 1998 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119373 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الاحياء - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | كتاب الاحياء للصف الاول الثانوي | - |
dc.title | مدى توفر المهارات العلمية والعملية بكتاب الاحياء للصف الآول الثانوي من وجهة نظر معلمي الاحياء وعلاقة ذلك بالتحصيل الدراسي للطلاب في مدينة الطائف | - |
dc.identifier.id | .b11033897 | - |
dc.identifier.callnum | 2957 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1418 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 222 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00134258 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2957.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.57 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2957.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 63.18 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2957.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 191.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2957.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.43 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2957.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.17 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2957.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 22.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)