D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 مدى التكامل بين مقررات الفقه للمرحلة الثانوية والبرنامج الاذاعي ( نور على الدرب ) في تنمية قيمتي التفكير العلمي والوعي الايجابي

 الشايع , عبد الله بن عثمان


//uquui/handle/20.500.12248/119361
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكيلاني، ماجد عرسان-
dc.contributor.authorالشايع , عبد الله بن عثمان-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:38:24Z-
dc.date.available2020-09-29T19:38:24Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119361-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاعلام التربوي-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - تاريخ-
dc.subject.otherالوعي الايجابي-
dc.subject.otherالتفكير العلمي-
dc.subject.otherالوعظ والارشاد-
dc.titleمدى التكامل بين مقررات الفقه للمرحلة الثانوية والبرنامج الاذاعي ( نور على الدرب ) في تنمية قيمتي التفكير العلمي والوعي الايجابي-
dc.identifier.id.b11033393-
dc.identifier.callnum2875-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent390 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134193-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2875.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2875.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي70.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2875.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات208.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2875.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2875.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة923.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2875.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة29.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.