- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | حسن، سناء محمد | - |
dc.contributor.author | بدر, نايلة إبراهيم محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:36:50Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:36:50Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119356 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التوجيه الفني التربوي - معلمات التربية الاسلامية | - |
dc.subject.other | =650 \4 - التربية الاسلامية | - |
dc.subject.other | الإشراف التربوي | - |
dc.title | واقع الاشراف التربوي في التربية الاسلامية من وجهة نظر مشرفات ومعلمات التربية الاسلامية بمدينة مكة المكرمة لعام 1417ه | - |
dc.identifier.id | .b11033265 | - |
dc.identifier.callnum | 2872 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 14116 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 278 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00134179 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2872.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 10.77 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2872.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 47.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2872.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 147.16 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2872.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.34 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2872.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.12 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2872.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 32.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)