- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عسيري، علي آل عمر | - |
dc.contributor.author | بالخيور, شفاء بنت عبد الله بن عبد القادر | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:35:32Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:35:32Z | - |
dc.date.issued | 1997 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119352 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | صياغة الفرضيات | - |
dc.subject.other | البحث العلمي | - |
dc.title | فرضيات البحث دراسة تقويمية مقارنة لاساليب اشتقاق وصياغة الفرضيات وتحقيقها إحصائيأ في رسائل الماجستيرفي كل من التربية بجامعة أم القرى بمكة والتربية بجامعة الملك سعود بالرياض | - |
dc.identifier.id | .b11033216 | - |
dc.identifier.callnum | 2869 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1417 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 149 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00134174 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2869.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.66 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2869.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 63.87 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2869.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 165.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2869.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.32 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2869.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.08 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2869.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)