D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1997

 فرضيات البحث دراسة تقويمية مقارنة لاساليب اشتقاق وصياغة الفرضيات وتحقيقها إحصائيأ في رسائل الماجستيرفي كل من التربية بجامعة أم القرى بمكة والتربية بجامعة الملك سعود بالرياض

 بالخيور, شفاء بنت عبد الله بن عبد القادر


//uquui/handle/20.500.12248/119352
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعسيري، علي آل عمر-
dc.contributor.authorبالخيور, شفاء بنت عبد الله بن عبد القادر-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:35:32Z-
dc.date.available2020-09-29T19:35:32Z-
dc.date.issued1997-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119352-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherصياغة الفرضيات-
dc.subject.otherالبحث العلمي-
dc.titleفرضيات البحث دراسة تقويمية مقارنة لاساليب اشتقاق وصياغة الفرضيات وتحقيقها إحصائيأ في رسائل الماجستيرفي كل من التربية بجامعة أم القرى بمكة والتربية بجامعة الملك سعود بالرياض-
dc.identifier.id.b11033216-
dc.identifier.callnum2869-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1417-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent149 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134174-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2869.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.66 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2869.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي63.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2869.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات165.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2869.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2869.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2869.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.