D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1995

 التخطيط للتعليم الفنى قبل الجامعى للبنات في ضوء متطلبات خطة التنمية الخامسة وحاجات المؤسسات النسائية با لمملكة العربية السعودية

 فطاني , إبتسام بنت محمد بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/119347
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحسني، محمد-
dc.contributor.authorفطاني , إبتسام بنت محمد بن صالح-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:33:57Z-
dc.date.available2020-09-29T19:33:57Z-
dc.date.issued1995-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119347-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الفني - تنمية القوى العاملة-
dc.subject.otherالتعليم المهني - تنظيم وادارة-
dc.subject.otherالتعليم المهني - السعودية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.titleالتخطيط للتعليم الفنى قبل الجامعى للبنات في ضوء متطلبات خطة التنمية الخامسة وحاجات المؤسسات النسائية با لمملكة العربية السعودية-
dc.identifier.id.b11033137-
dc.identifier.callnum2866-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1415-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent241 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134166-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2866.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2866.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي36.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2866.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات180.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2866.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2866.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2866.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة36.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.