D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1996

 استراتيجية تطوير التربية العربية ( دراسة تحليلية نقدية من منظور التربية الاسلامية )

 مقبل , صالح بن محمد بن صغير


//uquui/handle/20.500.12248/119344
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكسناوي، محمود محمد عبد الله-
dc.contributor.authorمقبل , صالح بن محمد بن صغير-
dc.date.accessioned2020-09-29T19:33:01Z-
dc.date.available2020-09-29T19:33:01Z-
dc.date.issued1996-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119344-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherتطوير التربية العربية-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleاستراتيجية تطوير التربية العربية ( دراسة تحليلية نقدية من منظور التربية الاسلامية )-
dc.identifier.id.b11033101-
dc.identifier.callnum2864-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1418-
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00134161-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2864.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة23.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
2864p1.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الاول من الرسالة11.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
2864p2.pdf
"   Restricted Access"
الجزء الثاني من الرسالة11.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2864.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي52.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2864.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات279.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2864.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2864.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة830.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2864.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.