- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، علي عبدالله بردي | - |
dc.contributor.author | المطيري, نواف بن بجاد الجبرين | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:20:30Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:20:30Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119304 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الادارة - تخطيط | - |
dc.subject.other | التعليم المهني - مكة المكرمة (السعودية) | - |
dc.subject.other | الإبداع الإداري | - |
dc.title | التعلم التنظيمي وتنمية مهارات الابداع الاداري من وجهة نظر ضباط الجوازات بمنطقة مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11031323 | - |
dc.identifier.callnum | 5097 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 202 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00133933 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5097.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.22 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5097.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5097.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 208.84 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5097.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 662.51 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5097.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 372.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5097.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 31.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)