- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، سعد عبدالله | - |
dc.contributor.author | هلال , لطيفة محمد هلال حسين | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:16:19Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:16:19Z | - |
dc.date.issued | 1993 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119291 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الجامعات والكليات - شروط القبول | - |
dc.subject.other | سياسة القبول بجامعة ام القرى | - |
dc.title | الواقع والمثال لسياسة القبول بجامعة أم القرى بمكة المكرمة من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس السعوديين | - |
dc.identifier.id | .b11030136 | - |
dc.identifier.callnum | 2707 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1413 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 170 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00133795 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2707.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.78 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2707.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 69.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2707.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 82.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2707.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 493.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2707.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 326.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2707.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)