- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | حمال قزاز | - |
dc.contributor.author | الغامدي, عبد الرزاق بن أحمد بن محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T19:14:12Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T19:14:12Z | - |
dc.date.issued | 1996 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119284 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | السلوك - انماط | - |
dc.subject.other | تعديل بعض انماط السلوك عند تلاميذ المرحلة الابتدائية | - |
dc.title | استخدام بعض مبادىء الآشراط الآجرائي في تعديل بعض الآنماط السلوكية عند تلاميذ المدرسة الابتدائية بمدرسة الحرمين بمكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11029262 | - |
dc.identifier.callnum | 2633 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1416 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 167 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00133688 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2633.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 5.33 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2633.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 62.28 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2633.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 373.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2633.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.06 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2633.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 606.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2633.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 25.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)