D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1995

 فاعلية أسلوب تبادل الزيارات الصفية بين المعلمين في تنمية خبراتهم من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 الاسمري, ناصر عبد الله محمد


//uquui/handle/20.500.12248/119238
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، محمد صالح بن علي-
dc.contributor.authorالاسمري, ناصر عبد الله محمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T18:58:44Z-
dc.date.available2020-09-29T18:58:44Z-
dc.date.issued1995-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119238-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالمدرسون - الزيارات الصفية-
dc.subject.otherالزيارات الرسمية-
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب-
dc.titleفاعلية أسلوب تبادل الزيارات الصفية بين المعلمين في تنمية خبراتهم من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11026133-
dc.identifier.callnum2477-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1415-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent160 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00133223-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2477.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2477.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي59.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2477.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات184.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2477.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث796.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2477.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة527.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2477.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة37.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.