D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1994

 مدى تمكن معلمات الآحياء من بعض كفاءات التدريس في المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية بمدينتي مكة المكرمة وجدة

 العيدروس، عزيزة عبدالرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/119231
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserوزان، سراج محمد-
dc.contributor.adviserالرائقي، عبد اللطيف حميد-
dc.contributor.authorالعيدروس، عزيزة عبدالرحمن-
dc.date.accessioned2020-09-29T18:56:23Z-
dc.date.available2020-09-29T18:56:23Z-
dc.date.issued1994-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119231-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاحياء - طرق تدريس-
dc.subject.otherتقيم المدرسات-
dc.subject.otherكفاءات التدريس-
dc.subject.otherالمدرسون - تقدير-
dc.titleمدى تمكن معلمات الآحياء من بعض كفاءات التدريس في المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية بمدينتي مكة المكرمة وجدة-
dc.identifier.id.b11026005-
dc.identifier.callnum2472-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1414-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent280 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00133202-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2472.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2472.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي24.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2472.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات49.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2472.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2472.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2472.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة12.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.