- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ظفر ، عبد الرزاق أحمد | - |
dc.contributor.author | الغامدي, حاسن أحمد جمعان آل سالم | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T18:45:17Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T18:45:17Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119197 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | الإشراف التربوي- مكة المكرمة | - |
dc.subject | التعليم الإعدادي -مكة المكرمة | - |
dc.title | الممارسات الإشرافية الخاطئة ومدى تعويقها أداء المعلمين بالمرحلة المتوسطة بمنطقة مكة المكرمة التعليمية من وجهة نظر المعلمين | - |
dc.identifier.id | .b11024380 | - |
dc.identifier.callnum | 2299 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1414 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 216 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00132953 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2299.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.27 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2299.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 74.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2299.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 160.36 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2299.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 883.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2299.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 633.87 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2299.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.29 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)