- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بادي، غسان بن خالد | - |
dc.contributor.author | الطلحي, عوده بن رده بن مغبش | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T18:44:39Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T18:44:39Z | - |
dc.date.issued | 1994 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119195 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | القراءة-دراسة وتعليم-المنطقة الغربية | - |
dc.subject | قياس إنقرائية الكتب المدرسية | - |
dc.title | قياس مستوى انقرائية كتب القراءة المقررة عام ( 1410 هـ ) المخصصة لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من المرحلة الإبتدائية بمكة المكرمة والطائف وجدة | - |
dc.identifier.id | .b11024331 | - |
dc.identifier.callnum | 2297 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1414 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 147 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00132948 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2297.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.26 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2297.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2297.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 44.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2297.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 358.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2297.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 291.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2297.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 12.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)