- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | هلال، محمد أحمد | - |
dc.contributor.author | عريف, عواطف بنت إبراهيم بن علي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T18:07:07Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T18:07:07Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119087 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | العمل الفني في مجال التعبير باللون | - |
dc.subject.other | توظيف الوسائط التشكيلية كمدخل لاثراء سطح العمل الفني | - |
dc.subject.other | التربية الفنية | - |
dc.title | توظيف الوسائط التشكيلية كمدخل لآثراء سطح العمل الفني في مجال التعبير باللون لطالبات قسم التربية الفنية بجامعة أم القرى | - |
dc.identifier.id | .b11021032 | - |
dc.identifier.callnum | 5081 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1425 | - |
dc.relation.dep | التربية الفنية | - |
dc.description.extent | 214 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00132537 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5081.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 9.33 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5081.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 29.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5081.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 84.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5081.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 566.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5081.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 423.44 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5081.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.31 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)