D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 العلاقات الانسانية بين مديري المدارس والمعلمين وعلاقتها بالتحصيل الدراسي دراسة ميدانيه من وجهة نظر معلمي الصف الثالث الثانوي علمي بالمرحلة الثانويه بمحافظة القنفذه

 الشمراني، حامد محمد علي


//uquui/handle/20.500.12248/119029
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعلي بن عبد الله الزهراني
dc.contributor.adviserالزهراني، علي بن عبدالله
dc.contributor.authorالشمراني، حامد محمد علي
dc.date.accessioned2020-09-29T17:47:46Z-
dc.date.available2020-09-29T17:47:46Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119029-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherمديري المدارس الثانوية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.subject.otherالعلاقات الإنسانية
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleالعلاقات الانسانية بين مديري المدارس والمعلمين وعلاقتها بالتحصيل الدراسي دراسة ميدانيه من وجهة نظر معلمي الصف الثالث الثانوي علمي بالمرحلة الثانويه بمحافظة القنفذه
dc.identifier.id.b1101815x
dc.identifier.callnum4136
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1422
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent121 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00132195
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4136.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة703.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4136.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي45.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4136.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4136.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث138.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4136.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة75.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4136.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة41.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.