D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1998

 حجم السعودية و اساليب التخطيط و الاجراءات المقترحة لسعودة القوى العاملة فى التعليم الاهلى للبنين من وجهة نظر مسؤولي و مستشارري التخطيط

 الريمي، سعد احمد محممد


//uquui/handle/20.500.12248/119024
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، جويبر بن ماطر بن نجم-
dc.contributor.authorالريمي، سعد احمد محممد-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:46:09Z-
dc.date.available2020-09-29T17:46:09Z-
dc.date.issued1998-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119024-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالسعودة-
dc.subject.otherالقوى العاملة - السعودية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.subject.otherالتعليم الخاص - السعودية-
dc.titleحجم السعودية و اساليب التخطيط و الاجراءات المقترحة لسعودة القوى العاملة فى التعليم الاهلى للبنين من وجهة نظر مسؤولي و مستشارري التخطيط-
dc.identifier.id.b11018082-
dc.identifier.callnum3290-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1419-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent122 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00132187-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3290.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.6 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3290.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي38.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3290.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات53.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3290.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث911.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3290.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة225.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3290.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة35.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.