- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السيف، صالح بن محمد صالح | - |
dc.contributor.author | فقيهي، يحي بن علي احمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T17:35:40Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T17:35:40Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118994 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | محضري المختبرات الدراسية والمهارات المكتسبة | - |
dc.subject.other | المختبرات المدرسية | - |
dc.title | مدى اكتساب محضري المختبرات الدراسية المهارات المعملية الفنية و الادارية من وجهة نظر المشرفين التربويين و معلمى العلوم الطبيعية و محضري المختبرات بثانويات البنين بمنطقة جازان التعليمية | - |
dc.identifier.id | .b11015809 | - |
dc.identifier.callnum | 3281 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1999 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 188 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00131919 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3281.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.24 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3281.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 66.38 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3281.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 120.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3281.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.04 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3281.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 265.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3281.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 36.97 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)